اخبار العراق

كركوك تحدد موعد افتتاح مبنى مديرية الجنسية والجوازات الجديد

النور نيوز/ كركوك
أعلنت محافظة كركوك، اكمال تهيئة وانتقال مديرية الجنسية والسفر والجوازات، مشيرة على انه سيتم افتتاح المبنى الجديد للمديرية بداية الاسبوع الجاري.

واشار بيان صادر عن المكتب الاعلامي للمحافظ تلقى “النور نيوز” نسخة منه، الى ان “محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري اطلع، مساء أمس، على مراحل اكمال تهيئة وانتقال مديرية الجنسية والسفر والجوازات الذي سيفتتح يوم الاحد القادم”.

ووجه المحافظ خلال الزيارة بـ”تبليط الطريق المؤدي للمديرية وتهيئة الحدائق المحيطة بالمبنى وانارة الطريق وموجها الدوائر كافة بتهيئة مستلزمات إنجاح افتتاح المبنى الجديد بما يضمن تقديم افضل الخدمات لمواطني كركوك”.

وذكر البيان، ان “المبنى انشئ على مساحة 4000 متر مربع ويتكون من 9 طوابق إثنين منهم خصصتا كمرآب للسيارات تحت الأرض و يعاني أبناء المحافظة من معوقات كثيرة في إنجاز المعاملات بسبب قدم المبنى الحالي في شارع اطلس وسط المدينة وعدم ملائمة المبنى الحالي للجنسية مع أعداد المراجعين الكبيرة يوميا”.

يذكر انه تم وضع حجر الأساس لمشروع مديرية الجنسية والأحوال المدنية والجوازات في المحافظة في 29 تشرين الثاني 2012، الذي يعد “أكبر مبنى” يشيد في كركوك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى