اخبار العراق

العبيدي ينفي إشاعات ومنشورات مفبركة ويصف مروجيها بـ”أعداء الوطن”

النور نيوز/ بغداد
نفى وزير الشباب والرياضة الجديد أحمد رياض العبيدي، ماوصفها بالإشاعات والمنشورات المفبركة التي يتداولها أعداء الوطن، متعهدا بتكثيف الجهود الرامية للارتقاء بواقع الشباب والرياضة.

وقال العبيدي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “يتقدم بعظيم شكره وامتنانه للاوساط الرياضية التي باركت تسنمه منصب الوزير، وبمقدمتهم الوزير السابق وعضو البرلمان الحالي عبد الحسين عبطان الذي بعث ببرقية تهنئة”، معربا عن “حرصه الشديد في إستكمال مسيرة البناء والإعمار والتطوير التي شهدها الواقع الرياضي والشبابي بعهد الوزير السابق”.

وأبدى وزير الشباب، “آسفه الشديد لما يتداوله بعض أعداء الوطن والنهضة الديمقراطية لعراق ما بعد 2003، عبر بث الإشاعات ومنشورات مفبركة لا تمت بصلة لشخص وزير الشباب احمد العبيدي”، متمنيا من جمهورنا الكريم والشعب العراقي “عدم تصديق مروجي الإشاعات والمنشورات المضللة”.

ووأضاف، “أتعهد بكثيف كل الجهود الرامية للارتقاء بواقع الشباب الذين يمثلون ركيزة آساسية في المجتمع العراقي ضمن البرنامج الوزراي المقبل”، مبينا ان “المرحلة المقبلة ستشهد تقييما عاما لكل مفاصل ودوائر وقطاعات وزارة الشباب والرياضة ومنح كل ذي حق حقه عبر تسخير كل الجهود لجلب الطاقات والكفاءات من جميع شرائح المجتمع، فضلا عن استكمال المنشآت الرياضية”.

نشر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، ان وزير الشباب والرياضة الجديد احمد رياض العبيدي كان معتقلا في سجن بوكا بتهمة “الارهاب”.

وصوت مجلس النواب العراقي في جلسته، الاربعاء الماضي، على 14 وزيراً ضمن الكابينة الوزارية التي عرضها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: