اخبار العراقالامنية

إجرام بغداد تعلن القبض على 16 متهماً للقضاء في مناطق متفرقة من العاصمة

النور نيوز/ بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاربعاء، ان القوات الامنية في بغداد، القت القبض على 16 متهما وفق مواد مختلفة في مناطق العاصمة.

وذكر بيان للمديرية، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أنه “باشراف مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد، اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله المحترم تم القاء القبض على (16) متهمآ، وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.

واضاف انه “تم القاء القبض على متهم مطلوب بقضية (قتل شخص) في منطقة بغداد الجديدة، والقبض على متهم مطلوب بقضية (خطف امرآة) في منطقة الدورة”.

واشار الى انها “القيت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره( 5 ملايين دينار عراقي) من داخل دار في منطقة حي الخضراء.، فيما تم القبض على متهم وزوجته لقيامهم بسرقة مبلغ من المال قدره(2 مليون دينار عراقي) من داخل دار في منطقة الحرية”.

وتابع البيان أنه “تم القاء القبض على (متهمة) من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامها(ببيع وشراء الفتيات القاصرات)، والقبض على متهمين (2) لقيامهم بسرقة دراجتين ناريتين في مناطق الكاظمية وحي العامل”.

وأضاف أنه “تم القاء القبض على مزور (سندات الدور السكنية) في منطقة البياع، فيما القي القبض على متهم لقيامه بسرقة(4 اجهزة موبايل) من داخل دار في منطقة المحمودية”.

ولفتت المديرية إلى “القاء القبض على 6 متهمين من سراق النشل والمخالفين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى