اخبار العراق

النقل تفتتح مكتب السياحة للخطوط الجوية العراقية في الجادرية

النور نيوز/ بغداد
افتتح وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، مكتب H1 لخدمات السياحة للخطوط الجوية العراقية في منطقة الجادرية ببغداد، بحضور الوكيل الاداري للوزارة احمد كريم عبد ايوب ومدير عام الخطوط الخطوط الجوية العراقية ميران فريد وعدد من الشخصيات الرسمية.

وقال الحمامي خلال حفل الافتتاح بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “المكتب الجديد سيتيح للمواطنين خدمة الحجز المباشر عن طريق زيارة المكتب وخدمة الزبائن عن طريق الاتصال الهاتفي بالرقم (6444)، مبينا ان “المبنى يتألف من ثلاثة طوابق مجهزة بأحدث منظومات الحجز الشامل والسفر المتكامل، وبما يوفره للمسافرين من خدمات الانتقال والسفر المريح الى أي نقطة في العالم مع تأمين الخدمات الفندقية والعلاجية والتجارية والترفيهية”.

ولفت الحمامي، الى انه “من المؤمل العمل على نشر مثل هكذا مكاتب خدمية للشركة في عموم المحافظات العراقية.

من جانبه، أشار مدير عام الخطوط ميران فريد، ان “هذا المبنى يعد صرحا سياحيا جديدا يطلق خدماته من قلب العاصمة بغداد والذي يأتي دعماً للقطاع الخاص والشركات السياحية لجعل سوق السياحة العراقي في مقدمة الدول العربية والعالمية”.

وأكد، ان “العمل متواصل على مدار الساعة لتقديم كافة خدمات الطائر الاخضر العراقي عبر التسهيلات التي يقدمها قسم الحجوزات الخاص لمسافري الخطوط الجوية العراقية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى