اخبار العراق

المجلس العربي لـ”النور”: مفوضية كركوك حجبت إستمارات تقديم الشكاوى

النور نيوز/ كركوك
أكد المجلس العربي في كركوك، وجود مشاكل عديدة فيما يتعلق بقضية الشكاوى والطعون حول صناديق الاقتراع، مشيرا الى ان مفوضية كركوك حجبت استمارات تقديم الشكاوى للمشتكين.

وقال المتحدث باسم المجلس العربي حاتم الطائي في حديث خاص لـ”النور نيوز”، اليوم، “لدينا مشاكل كبيرة في كركوك لان مسألة العودة الى الطعون والشكاوى التي قدمت فان المحكمة لم تعلم لحد الان انه في فترة تقديم الطعون والشكاوى قامت مفوضية الانتخابات في مكتب كركوك بالاحتياط للأمر وحجبت استمارات تقديم الشكاوى للمشتكين”، مبينا ان “الأمر كان فيه نسبة تزوير عالية جدا ولم نستطع ان نجد استمارات لتقديم الطعون والشكاوى”.

وحول نسبة التغيير الذي قد حصل اذا تم العد والفرز الجزئي، ذكر الطائي، ان “التغيير سيكون جزئي وليس بالمستوى التي كنا نطمح به وهو اظهار المزورين كاملا وبالإضافة الى ان كركوك مرتبطة بالتزوير الذي حدث في خارج العراق (التصويت الخارجي) وهذا موضوع مهم واعتقد سوف يسوف وبالتالي سيبقى المزورون في اماكنهم ويحتفظوا بكراسيهم”.

وبشأن الاجراءات القادمة، قال “كل الخيارات التي يسمح بها القانون سوف نقوم بها وسنستفيد منها ونستغلها بايصال صوتنا ومنع المضي في عملية التزوير التي حدثت في كركوك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى