اخبار العراقالامنية

العمليات المشتركة ترد على تسجيل صوتي منسوب للمتحدث باسم داعش

النور نيوز/ بغداد

ردت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأربعاء، على تسجيل صوتي منسوب للمتحدث بإسم داعش هدد فيه باستهداف الانتخابات العراقية ناخبين ومرشحين.

وقالت استخبارات القيادة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن ” موقع الفرقان الالكتروني التابع لعصابات داعش نشر بتاريخ الثاني والعشرين من نيسان الجاري تسجيلا صوتيا للارهابي المدعو المهاجر المتحدث باسم داعش وتضمن هذا التسجيل الصوتي كلمة مطولة حشد فيها ايات قرانية واحاديث من السنة النبوية واورد امثلة من تاريخ المسلمين ليحث فيها من بقي من افراد داعش المنهزمين في العراق والذين يرتبطون بالتنظيم خارج العراق على الصمود والثبات ويحذرهم من التخلي عن التنظيم والتراجع عن فكره الدموي”.

وأضاف البيان أن ” العراقيين تمكنوا بارادة النصر من تشتيت جماعات المارقين المتوحشين ،فجاء خطاب المهاجر ليقوي العزائم التي انهارت والقوائم التي خارت وولت هاربة، متوهما ان هذا الهراء سيجد له من يسمعه او يروج له “.

وتابع أن العراقيين ” لن تنطلي عليهم بعد اليوم كلمات التضليل ولن يفرطوا بالنصر الذي صنعوه بوحدتهم ودمائهم وتضحياتهم وانهم ماضون في مطاردة الارهابيين في كل شبر من ارضهم وخارج حدودهم ، تطولهم طائراتهم وسلاحهم الجوي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى