اخبار العراق

عمليات بغداد: اعتقال عصابتين ومنتحل لصفة ضابط استخبارات وتحرير مختطفة

النور نيوز/ بغداد
اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، القاء القبض على منتحل صفة ضابط بالاستخبارات، وعلى عصابتين، وتحرير مختطف من اهلي كربلاء والقبض على الخاطف في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقة “النور نيوز” نسخة منه اليوم ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد وبالتنسيق مع استخبارات المنصور، تمكنت من إلقاء القبض على مزور ومنتحل لصفة ضابط برتبة عميد في الاستخبارات، وضبط بحوزته وثائق مزورة، تم احالته إلى الجهات التحقيقية المختصة”.

وأضاف البيان ان “القوات الأمنية تمكنت ايضا من إلقاء القبض على عصابة من ثلاثة اشخاص قامت بالاعتداء التسليب احد المواطنين في منطقة المنصور، وضبط بحوزتهم المبلغ المسروق، فيما تمكنت قوة اخرى من إلقاء القبض على امراة سرقت مصوغات ذهبية من احدى النساء في منطقة المنصور، تم احالتهم إلى الجهات التحقيقية المختصة”.

وتابع البيان ان “القوات الأمنية تمكنت من تحرير مختطفة وإلقاء القبض على الخاطف، الذي نقل ضحيته إلى محافظة كربلاء، وبعد متابعة وجهد استخباري حثيث توصلت القوات الأمنية إلى معلومات موثوقة حول مكان المخطوفة، وتوجهت على الفور قوة من قيادة عمليات بغداد، وتمكنت من تحريرها وإلقاء القبض على الخاطف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى