اخبار العراق

نائب يكشف عن جهات تريد زعزعة الأمن في كركوك لإفشال الإنتخابات

النور نيوز/ كركوك
كشف النائب التركماني حسن توران، اليوم السبت، عن وجود جهات تريد زعزعة الأمن في كركوك لإفشال الإنتخابات، مشددا على ضرورة تعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية في بسط سيطرتها وقطع الطريق امام الارهاب.

وقال توران في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الجبهة التركمانية العراقية تقدم تعازيها لقيادة ومنتسبي جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة كركوك اثر استشهاد احد منتسبيه الابطال في هجوم إرهابي استهدف مقر الجبهة التركمانية العراقية في منطقة الحي العسكري يوم امس الجمعة”.

وأضاف، انه “في الوقت الذي تشهد فيه كركوك استقرار امني نوعي تستمر جهات مغرضة تستهدف إفشال النجاحات التي تحققت بعد ١٦ تشرين الاول ٢٠١٧ عبر ممارسات وعمليات إرهابية تريد زعزعة الامن في كركوك وإرباك المشهد السياسي وترويع المواطنين من خلال استهداف مقرات الجبهة التركمانية العراقية التي حافظت ودافعت عن وحدة العراق وكركوك”.

وأكد النائب عن محافظة كركوك، “ضرورة تعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية في بسط سيطرتها وقطع الطريق امام الارهاب لمنع تنفيذ مخطاطته

”، لافتا الى “وجود جهات تريد زعزعة الامن في كركوك لإفشال الإنتخابات النيابية في المحافظة المزمع اجراؤها في ١٢ ايار المقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى