اخبار العراقالامنية

تحرير فتاة مخطوفة واعتقال الخاطفين في صلاح الدين

النور نيوز/ صلاح الدين

كشفت الشؤون الداخلية والامن في صلاح الدين، اليوم الجمعة، عن جريمة خطف فتاة ويحرر المخطوفة.

وذكر بيان لمديرية الشؤون الداخلية، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “بمتابعة وبإشراف مباشر من قبل مدير الشؤون الداخلية في صلاح الدین، اللواء حسين عبد الهادي محبوبه، توفرت معلومات حول وجود عملية خطف للمواطنة ( ف. ي. س) والتي تسكن قضاء بلد /محافظة صلاح الدين حيث قام ذوي المخطوفة بالابلاغ عن حالة الخطف على الفور”.

وأضاف البيان انه “تم تشكيل فريق عمل من قسمنا ومكتب بلد لمكافحة الاجرام ومتابعة الكامرات القريبة من دار المخطوفة اعلاه ولوحظ وجود عجلة نوع كامري بالقرب من الدار ومن خلال متابعة العجلة و ملاحظتها تم القبض على العجلة مع سائقها المدعو ( م. ح. م) واعترف ان العجلة كانت لدى شقيقه المنتسب( ع. ح. م) المنسوب الى شرطة صلاح الدين حيث تم التحقيق مع الشرطي اعلاه واعترف انه كان معه كل من( ح. خ. ا) وشقيقته( أ. خ. ا) وعند القبض عليها اعترفت ان المخطوفة مع شقيقه في بغداد”.

وتابع انه “تم التنسيق مع جهاز المخابرات والاستخبارات وتحديد موقع المدعو(( ا ح)) عن طريق هاتفه النقال وتبين انهم يتواجدون في إحدى مناطق بغداد وبالفعل تم العثور على المتهم و المخطوفة وتم ايداع المتهمين اعلاه لدى مكتب بلد لمكافحة الاجرام وفق المادة 421 ق. ع وتحت اشراف القضاء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى