رياضية

زيدان مدرب الريال: سنقاتل للتتويج بلقب “الليغا”

النور نيوز/ رياضة
قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، إن فريقه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

تصريحات زيدان جاءت في مؤتمر صحفي، السبت، بعد الفوز الكبير الذي حققه على فالنسيا بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة 21 للمسابقة المحلية.

وأوضح زيدان “اليوم لعبنا ضد خصم صعب لنثبت أننا ما زلنا نقاتل، وسنواصل القتال في الليغا قبل أن نخوض دوري الأبطال يوم 14 فبراير/ شباط المقبل”.

وأضاف “سعيد لما قدمناه اليوم، حققنا فوزا والآن يجب علينا التركيز على المباراة القادمة”.

وتابع زيدان: “سعيد جدًا، ليس فقط للنتيجة بل أيضًا للأداء، لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على الكرة خصوصا في الشوط الأول، وذلك على ملعب صعب ضد فريق قام بموسم ممتاز لحد الآن”.

وواصل تصريحاته قائلًا “كما قلت سابقًا مشكلة ريال مدريد ليست بدنية، لدي لاعبين رائعين ومحترفين ويتدربون بشكل جيد، المشكلة على المستوى الذهني وهذه مشكلة أكبر من الجانب البدني”.

وعن سبب غضب الفرنسي كريم بنزيما أثناء تغييره، قال زيدان: “بنزيما غضب لحظة التغيير كما يغضب جميع اللاعبين، هو سعيد للفوز، من جانبي سأكون محل امتحان في كل مباراة لكن لن أتغير سأواصل العمل بنفس الطريقة”.

وبفوز اليوم، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 38 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 40 نقطة في المركز الثالث، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 54 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى