اخبار العراق

القضاء الأعلى لـ”رجال الاعمال والمصارف”: أبوابنا مفتوحة من غير وسيط

النور نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان، ان أبواب القضاء مفتوحة للجميع من غير وسيط، والقانون هو المرجع الوحيد في التعامل مع القضايا المعروضة أمام القضاء و ليس الوساطات من أي نوع.

وذكر بيان للسلطة القضائية تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “زيدان استقبل في مقر رئاسة مجلس القضاء الاعلى مجموعة من رجال الاعمال و ممثلي المصارف الاهلية، وركز في كلمته على الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص في نهضة الاقتصاد الوطني و أرتباطه بنهضة الدولة على الجوانب المختلفة، محذرا ممن يدعون الوساطة عند القضاء واصفا أياهم بالسماسرة المحتالين”.

وقال رئيس القضاء الاعلى، ان “هذا اللقاء هو جزء من مساعي مجلس القضاء الاعلى لتذليل العقبات أمام ممثلين عن القطاع الخاص و المساهمة في رفع العوائق التي تواجه أعمالهم و مشاريعهم بما يرتبط بالجانب القضائي”، مقررا أن “يكون كلاً من رئيس هيئة الاشراف القضائي و المتحدث الرسمي حلقة الوصل المباشرة بين رجال الاعمال ومجلس القضاء الاعلى”.

وأشار البيان الى ان “اللقاء حضره رئيس جهاز الادعاء العام ورئيس هيئة الاشراف القضائي ورئيسي أستئنافي الرصافة والكرخ، اذ شهد تبادلا للأفكار والمقترحات مع رجال الاعمال وممثلي المصارف الاهلية خلص إلى صيغٍ واضحة لعلاقة القضاء بالقطاع الخاص”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى