اخبار العراقاهم الاخبار

عاجل . . قيادة شرطة الانبار تدعو 3190 من المصفرة رواتبهم للالتحاق خلال اسبوع

النور نيوز/ الانبار
دعت قيادة شرطة محافظة الانبار، اليوم الجمعة، 3190 من المصفرة رواتبهم للالتحاق خلال اسبوع اعتبارا من يوم غدا السب، مشيرة إلى أنه من يتخلف عن الموعد يسقط حقه بالاستقلال.

وقالت القيادة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه “الى اخواننا من الشرطة المصفرة رواتبهم الذين تمت مقابلتهم في بغداد (البلديات ) البالغ عددهم (3190 ) الف مبروك لكم صدور الامر الاداري”.

وأضافت “نرجوا منكم الالتزام بماجاء في هذا الاعلان والالتحاق يوم غد السبت المصادف ١٤/١٠/٢٠١٧ وينتهي الاستقبال يوم ٢١/١٠/٢٠١٧ في مركز تدريب شرطة محافظة الانبار الكائن في قاعدة الحبانيه وبالزي العسكري المرقط الأخضر”.

وشددت أنه “من يتخلف عن الحضور يسقط حقه في الاستقبال ومهما تكون الاعذار والحجج”.

وثمنت عضو مجلس محافظة الانبار نهلة الراوي، اليوم الجمعة، الجهود التي بذلها رئيس مجلس النواب في استجابت رئيس الحكومة لبعض مطالب المحافظة خصوصا في موضوع إرجاع الشرطة المصفرة رواتبهم، وتشكيل لجان محلية من اهالي الانبار للنظر في القضايا الانسانية.

وقال عضو مجلس الانبار نهلة الراوي في حديث لـ “النور نيوز” ان “رئيس مجلس النواب وعد خلال زيارة الاخيرة الى المحافظة بمفاتحة رئيس الوزراء بأعاده المفصولين من ابناء الشرطة وغيرها من المواضيع التي تقع تحت مسؤوليته والتي طالبنا بها”.

واوعز رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي خلال لقاءه بعدد من مسؤولي ووجهاء الانبار امس الخميس “بأرجاع الشرطة المصفرة رواتبهم فورا، تشكيل لجان من أهالي المحافظة للنظر في القضايا الإنسانية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى