اخبار العراق

العضاض يدعو الى تطبيق مخرجات البحوث العلمية على أرض الواقع

النور نيوز/ بغداد
شدد رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، على اهمية البحث العلمي في تحقيق طفرات نوعية في العمل بمختلف المجالات والقطاعات, داعيا الى تطبيق ما يخرج من تلك البحوث على ارض الواقع تحقيقا للتطور ومواكبة لما يشهده العالم من قفزات نوعية بتنفيذ مشاريع البناء والعمران.

وأكد العضاض خلال مشاركته في أعمال المؤتمر العلمي لوزارة الاعمار والاسكان، بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “ضرورة تصعيد الجهود الرامية الى اعادة اعمار المناطق المحررة، والاسراع بإعادة الاستقرار في المناطق المحررة”, مشيدا بـ”الجهود التي بذلتها الملاكات الهندسية والفنية لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة على صعيد اعادة الحياة لمشاريع البنى التحتية في المناطق المحررة”.

وذكر البيان، ان “العضاض بحث على هامش المؤتمر مع وكلاء وزارة الاعمار وعدد من المسؤولين في وزارات ومؤسسات الدولة عددا من الملفات ذات الاهتمام المشتركة، موضحاً ضرورة الخروج بتوصيات تخدم عملية البناء والاعمار”.

وثمن رئيس حكومة بغداد المحلية، “الجهود المبذولة على اقامة المؤتمر”، مبينا ان “حكومة بغداد المحلية تدعم بشكل كامل وزارة الاعمار لتحقيق كل ما من شأنه اعادة النازحين الى مناطقهم بعد اعادة الخدمات والحياة اليها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى