اخبار العراق

خلال زيارته عمليات بغداد.. معصوم يؤكد ضرورة تضافر الجهود لضمان أمن المواطنين

النور نيوز/ بغداد
دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الى توسيع الإجراءات الاستباقية لضرب أوكار الإرهابيين، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود لضمان أمن وحماية المواطنين في العاصمة بالاعتماد على تطوير الجهد الاستخباري وتعزيز التعاون.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “معصوم زار، مساء أمس، مقر قيادة عمليات بغداد، وكان في استقباله قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي وكبار الضباط في القيادة، اذ أشار الرئيس خلال الاجتماع مع أركان القيادة إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لصالح ضمان أمن وحماية مواطنينا في بغداد العاصمة بالاعتماد على تطوير الجهد الاستخباري وأداء نقاط التفتيش وتعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والمواطنين”.

وأثنى معصوم، على “الجهود التي تبذلها قيادة عمليات بغداد من أجل منع فلول الإرهابيين من تنفيذ مخططاتهم الإجرامية ضد المدنيين العزل”، مؤكداً “ضرورة توسيع الإجراءات الاستباقية لضرب أوكار الإرهابيين”.

وأوضح البيان، ان “قائد عمليات بغداد قدم شرحاً مستفيضاً حول خطط القيادة ونشاطاتها اليومية الرامية إلى تنشيط وتطوير قابلية الأجهزة الأمنية بكافة صنوفها من أجل القيام بالمهام الملقاة على عاتقها على أكمل وجه، معبراً عن شكره لرئيس الجمهورية على هذه الزيارة ودعمه المستمر لجهود القيادة”.

وتابع، ان “رئيس الجمهورية تفقد أقسام قيادة عمليات بغداد خصوصاً ما هو مختص منها بالمراقبة اليومية المستمرة التي تعزز الجهد الأمني وتضيّق الخناق على كل من يخطط لزعزعة الاستقرار في العاصمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى