اخبار العراق

تحالف القوى يدين تفجيري الكرادة وجسر الشهداء ويدعو الى اليقظة والحذر

النور نيوز/ بغداد
أدان تحالف القوى العراقية بشدة التفجيرين الارهابيين اللذين استهدفا منطقتي الكرادة وجسر الشهداء وراح ضحيتهما (٢٢) شهيدا واكثر من (٨٣ ) جريحا من المواطنين الابرياء.

وقال التحالف في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم انه “في الوقت ندين هذين التفجيرين الارهابيين الجبانين اللذين يجسدان حالة الاحباط والتخبط التي وصل اليها الارهابيون ومن يقف وراءهم من اعداء العراق والعروبة والاسلام بعد الخسائر الجسيمة التي منيوا بها على ايدي القوات المسلحة العراقية الباسلة، فأننا نؤكد ان مثل هذه الجرائم التي تؤكد خسة منفذيها واصرارهم على ارهاب المواطنين وقتلهم في شهر رمضان المبارك لن تنال من عزيمة العراقيين على اقتلاع الارهاب من جذوره واعادة الامن والاستقرار الى ربوع الوطن وتحقيق الحياة الحرة الكريمة لابناء شعبه من اقصاه الى اقصاه”.

وأضاف، ان “من يظن ان بامكانه ابقاء العراق ساحة للعمليات الارهابية وتصفية الحسابات واهم، وعليه ان يعلم ان شعب العراق هو اليوم اكثر تصميما من اي وقت مضى للحفاظ على وحدته الوطنية وصيانه امنه واستقلاله والحفاظ على ثروته ومستقبل اجياله، وانه مستعد لمواصلة التضحية والفداء دفاعا عن ذلك”.

وطالب تحالف القوى، القوات الامنية بـ”المزيد من اليقظة والحذر لتفويت الفرصة على الدواعش وغيرهم من المتصيدين في الماء العكر وعدم اعطاءهم الوقت لالتقاط الانفاس بعد ان اوشكوا على الهلاك بفضل صمود العراقيين وبسالة قواتهم المسلحة وايمانهم المطلق بالله ناصر الحق وداحر الباطل”.

واختتم البيان بالقول “تغمد الله الشهداء بواسع رحمته والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وحفظ العراق واهله من شر الاشرار وكيد الكائدين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى