اخبار العراق

رئيس البرلمان يشدد على تجنيب المجتمع كل المشاكل والازمات التي خلفها الارهاب

النور نيوز/ بغداد
شدد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الخميس، على ضرورة تجنيب المجتمع كل المشاكل والازمات الناجمة عن الفتنة التي خلفها الارهاب.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم، ان “الجبوري ترأس، اليوم، اجتماعا عشائريا مهما لمعالجة التداعيات التي خلفها الارهاب، عقدته لجنة العشائر النيابية بحضور عدد من الشيوخ والوجهاء يمثلون العشائر العراقية من مختلف الطوائف والاديان”.
وقال الجبوري، خلال الاجتماع، “يراد للمجتمع العراقي الانجرار لإتون فتنة كبيرة ونعول على اهل الحكمة من رجال العشائر في درئها ومعالجتها”، مؤكدا اننا “نعول على اهل الحكمة والرأي وفي مقدمتهم شيوخ ووجهاء العشائر في درء هذه الفتنة ومعالجة كل المشاكل الناجمة عنها”.
وأضاف ان “القيمة الكبيرة لهذا الاجتماع تأتي من مكانة الشخصيات الحاضرة فيه، ومن الظرف الصعب التي نمر به في هذه المرحلة، وكذلك من المرحلة المقبلة التي لم تتضح معالمها بعد”، لافتا الى ان “مجلس النواب يعول كثيرا على هذا الاجتماع والمخرجات التي ستنتج عنه”.
وبين رئيس مجلس النواب، انه “لابد من السعي بجدية لتجنيب مجتمعنا كل المشاكل والازمات الناجمة عن الفتنة التي خلفها الارهاب”، موضحا ان “ما سيتم الاتفاق عليه خلال هذا الاجتماع سيعرض على مجلس النواب وستترتب عليه قرارات مهمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى