اخبار العراقاهم الاخبار

لهذا السبب زار معصوم العبادي يوم امس

النور نيوز/ بغداد
اعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، امس الاربعاء، عن أستقباله لرئيس الجمهورية فؤاد معصوم.

وعن مجريات الاجتماع وما تم تداوله بين الرئيسين قال مكتب العبادي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه “وتم الاتفاق على ان اللجوء للحوار والدستور هو المخرج لاي مشكلة في البلد وان محافظة كركوك متعددة المكونات والقوميات ولا حل الا باللجوء للحوار”.

واضاف انه جرى “مباركة الانتصارات لقواتنا البطلة في عمليات قادمون يا نينوى والاشادة بقدراتها واهمية ادامة زخم الانتصارات ونحن نقترب من حسم المعركة”.

واوضح كما تم “مناقشة الاوضاع العامة في البلد واهمية توحيد الخطاب وعدم اثارة الاشكالات التي تؤثر على معنويات مقاتلينا الابطال من الجيش والشرطة والبيشمركة والحشد الشعبي وبقية التشكيلات الذين يخوضون معارك الشرف ضد عصابات داعش الارهابية”.

وتابع ان الاجماع تطرق “لدور العراق المحوري الكبير في المنطقة والمجتمع الدولي والانفتاح الدولي والاقليمي على العراق القوي المنتصر والنجاحات المتتالية التي تحققت تباعا في زيارة واشنطن والقمة العربية وقبلها مؤتمر ميونخ وزيارات المسؤولين الى العراق”.

وأكد انه “يعكس النجاحات الكبيرة المتحققة والتي ستتزايد بوحدتنا الداخلية ووحدة مواقفنا وعلى الجميع المحافظة على ما تحقق من اجل مصلحة البلد ومواطنينا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى