اخبار العراقاهم الاخبار

العبادي: لن نسمح بعودة من حرّض الناس على دخول داعش وسكنوا الفنادق

النور نيوز/ بغداد
أوضح رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، إن العراق حقق الانتصارات بجهود ابناء شعبنا ووحدته التي هي سر قوتنا، مبينا اننا نحاصر الدواعش في الجانب الايمن للموصل وسننتصر عليهم، فيما أكد اننا لن نسمح بعودة من حرّض الناس على دخول داعش وهربوا وسكنوا الفنادق.
وقال العبادي خلال كلمته في الحفل التأبيني لذكرى استشهاد شهيد المحراب محمد باقر الحكيم، بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “العراق خسر شخصية بارزة واسماً لامعاً واصل العمل ليلا ونهارا لمحاربة الظلم ورفع راية الحق”، لافتا الى ان “العراق ولد اليوم بالانتصارات التي حققها بدماء الشهداء والبعض يحاول سرقة الفرحة”.
وأضاف ان “اليد التي تنتقص من حشدنا ستقطع لانهم تطوعوا من اجل الدفاع عن العراق واهله وبفتوى المرجعية الدينية لسماحة السيد علي السيستاني”.
وشدد العبادي، على انه “لا يجوز ان نستخدم الحشد وابطاله لامور سياسية وعلينا حمايته من الايادي التي تشوّه سمعته”، معربا عن أسفه، ان “البعض يتحرك لكي ننسى الشرذمة التي قامت بالذبح من خلال النيل من ابطالنا في القوات المسلحة والعودة لنقطة الصفر، ولن نسمح بعودة من حرّض الناس على دخول داعش وهربوا وسكنوا الفنادق”.
وذكر العبادي “اننا اقوياء واعزاء بابنائنا والاكثرية من السكان في المناطق التي اغتصبها داعش معنا وهناك قلة تنزح مع كل منطقة نحررها الى اماكن تواجد الدواعش”، موضحا ان “عدونا مكسور عسكريا ولا يستطيع مواجهة عزيمة ابطالنا وسننتصر ونبني عراقا لابنائه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى