اخبار العراق

الجبوري يؤكد ضرورة إيلاء المحافظات المحررة أهمية من حيث إعمارها وتأهيلها

النور نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، ضرورة إيلاء المحافظات المحررة من داعش أهمية كبيرة من حيث إعمارها وتأهليها واعادة بناها التحتية.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز”، ان “الجبوري استقبل، اليوم، رئيس لجنة الإقليم والمحافظات غير المنتظمة بإقليم النيابية سوران اسماعيل، وجرى خلال اللقاء استعراض عمل اللجنة والقوانين والملفات المهمة المناطة بها، وكذلك دور اللجنة الرقابي ومناقشاتها المستمرة مع المؤسسات التنفيذية خصوصا فيما بمتابعة ظروف المحافظات المحررة من داعش”.
وبين رئيس مجلس النواب، ان “لجنة الاقاليم تقع عليها مسؤولية كبيرة خصوصا في ملف نقل الصلاحيات الى المحافظات والعراقيل الكبيرة التي تواجهها”، لافتا الى “ضرورة ايلاء المحافظات المحررة من داعش اهمية كبيرة من حيث اعمارها وتأهليها واعادة بناها التحتية”.
واثنى الجبوري، على “عمل اللجنة والدور المهم والكبير الذي تضطلع به رغم صعوبة التحديات التي تواجهها والتداخلات الكبيرة في الملفات المناطة بها”.
من جانبه، أعرب النائب، عن شكره لرئيس البرلمان على متابعته المباشرة لعمل اللجنة نظرا لاهمية الملفات والقوانين التي تتعاطى معها واهميتها في البناء الديمقراطي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى