اخبار العراقاهم الاخبار

الحكيم والعبادي يبحثان العلاقة بين العراق والأردن ودورها في إزالة الحواجز مع الدول العربية

النور نيوز/ بغداد
بحث رئيس التحالف الوطني، عمار الحكيم، مساء الجمعة، رئيس مجلس الوزراء اخر التطورات السياسية والأمنية ونتائج عمليات قادمون يا نينوى وتقديم الخدمات للمدن التي تم استعادتها بعد هزيمة زمر داعش الإرهابية وعديد من القضايا المهمة.

بحسب بيان لمكتب الحكيم تلقى “النور نيوز” نسخة منه “انه تداول مع العبادي مأسسة التحالف الوطني ومساهمته في دعم الحكومة وضرورة بناءه على اسس سليمة وتوحيده وتفعيل علاقاته مع الكتل الوطنية الأخرى، بالإضافة الى ضرورة الابتعاد عن السجالات السياسية والشخصية التي تؤثر سلبا على تقديم كل ما من شانه ان يخدم المواطن، والتاكيد على السير قدما بالاصلاحات ومحاربة الفساد”.

واضاف البيان “كما استعراض الحكم نتائج زيارته الأخيرة ووفد التحالف الوطني الى المملكة الأردنية مؤكدا انها تضمنت شكل العلاقة بين العراق والأردن ودورها في إزالة الحواجز مع الدول العربية وايمانها بالمشروع السياسي في العراق ودعم الدول الإقليمية للعراق بحربه ضد زمر داعش الإرهابية”.

وشدد الحكيم “على أهمية وحدة الصف لمواجهة تحديات البلد” داعيا الى “أعلى درجات التنسيق بين القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر والبيشمركة في مواجهة عصابات داعش”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى