اخبار العراق

محافظ الانبار يؤكد أهمية التنسيق المشترك للوصول إلى قاعدة أمنية تحافظ على ديمومة الاستقرار

النور نيوز/ الانبار
بحث محافظ الانبار صهيب الراوي، اليوم الاربعاء، ملفي الامن واعادة الاستقرار مع قائممقامي أقضية الرمادي والخالدية والفلوجة وعامرية الصمود، مؤكدا أهمية التنسيق المشترك للوصول الى قاعدة امنية تحافظ على ديمومة الاستقرار.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الراوي استقبل، اليوم، قائممقامي اقضية الرمادي والخالدية والفلوجة وعامرية الصمود، وجرى خلال اللقاء بحث ملفي الأمن واعادة الاستقرار، بالتنسيق مع الحكومة المركزية والمجتمع الدولي”.
وأكد محافظ الانبار “أهمية التنسيق المشترك للوصول الى قاعدة امنية تحافظ على ديمومة الاستقرار الامني، بالتنسيق مع القيادات الامنية في المحافظة”.
وشدد المحافظ، على “ضرورة اتمام كافة خطط اعادة تأهيل الاقضية والنواحي التابعة لها، لتقديمها إلى الجهات الداعمة، من صندوق اعادة المناطق المتضررة، والمركز الانمائي للامم المتحدة UNDP، ليتم تنفيذها من قبل المعنيين في المقر المسيطر والملاكات الفنية في المحافظة”.
بدورهم، أشار قائممقامي أقضية الرمادي والخالدية والفلوجة وعامرية الصمود، الى “عدم ادخار اي جهد لاعادة الاستقرار والاعمار ومسك الارض”، مؤكدين “أهمية التعاون المشترك بين المواطن والحكومة المحلية والاجهزة الامنية، لاعادة الحياة للمحافظة، وقطع الطريق على من يريد بها واهلها السوء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: